صفحة جديدة 3
:: الرئيسية :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: التقويم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 

مع دخول شهر رمضان المبارك تقدم لكم عملية تكميم مجاناً لوجه الله وعمليات تجميل بتخفيضات كبيره للتفاصيل تعالوا هنا

لطلب فيتامين سنتروم المضغ
عدد الضغطات : 144هدية منتديات رشاقة،، برنامج غذائي لشهر رمضان 1436هـ لجميع المراحل
عدد الضغطات : 201عيادة الدكتور رعد فايز
عدد الضغطات : 567عيادة الدكتور عبدالرحمن الصائغ
عدد الضغطات : 737
مسابقة اقهر وزنك لرمضان 1436هـ
عدد الضغطات : 192مسابقة نفحات صائم الثقافية
عدد الضغطات : 103
مسابقة المطبخ الرمضاني "اطايب رمضان"
عدد الضغطات : 116تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك لعام 1436هـ
عدد الضغطات : 98
عيادات رينوفا
عدد الضغطات : 3,989
هدية رشاقة لشهر رمضان 1436 / عملية تكميم مجانية 100%
عدد الضغطات : 445
هدية رشاقة لشهر رمضان / عمليات تجميل باسعار مخفضة لنصف السعر .
عدد الضغطات : 332

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: هل هلالك يارمضان .. في ضيافة شوق النجوم (آخر رد :شوق النجوم)       :: جاوبني الله يسعدكم (آخر رد :*ام سارا*)       :: اليوم تنومت بلمستشفى وعلى توتر من العمليه ان شاء الله نصايحكم تكفون (آخر رد :هآتني)       :: مانفع معاي الرجيم استشاره لكم حبايبي (آخر رد :السمر)       :: يوميات رمضان السكري ( متجدد ) (آخر رد :نهووول)       :: لكل شخص كمّمّ ووزنه تحت الميه (آخر رد :دارك تشوكلت)       :: اقوى مسكن بعد عملية التكميم? ارجو من الكل الدخوول (آخر رد :سكري الرياض)       :: الى نفسي مع التحية (آخر رد :أم سلوم)       :: منبر رشاقه الرمضاني (13) رشاقة تايم (آخر رد :قهوة الصباح)       :: الم داخلي (آخر رد :mzon)      


   
العودة   منتديات رشاقة > المنتديات الطبية > رابطة تكميم المعده ( السليف )
   

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2011, 05:45 PM   #1
الطيب
 
الصورة الرمزية الإنسان












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

قررت أعمل عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي وموعد العملية في شهر صفر 1433هـ وأريد منكم النصيحة Cant See Images على قولة المثل إسأل مجرب ولاتسأل طبيب


وشكراً جزيلاً

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك



 

الإنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-10-2011, 08:36 PM   #2
اَلـأََـلُ اَلُـُُشرق~}..












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

والله يااخوي انا مسويه عندعدنان لي 6شهور عدنان ماياخذ من المعده كثير اولا وبعدين المتكمم عندعدنان يستطيع انه ياكل اللي يبي شخصيا مااحس بلي يحسون فيه المتكممين وانا شفت عنده كثير اثناء مراجعاتي كلهم يشتكون من عدم النزول والاكل عادي عندهم الدكتور قمه باالاخلاق انسان راقي لكن انت طلبت بما تقتضيه مصلحتك وانا قلت اللي عندي يعني يقل اكللك بس مومره الااذا بتمنع نفسك ولامانه انامتندمه اني سويت عنده وافكر اعيد العمليه ولو بعدحين

 

مرمر likes this.
__________________
ربي أملي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-10-2011, 09:04 PM   #3
الطيب
 
الصورة الرمزية الإنسان












 

 

آخـر مواضيعي

Unhappy رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

الله يعطيك العافية على الرد ....بس إذا ممكن إستفسار بسيط هل هناك مقاييس معينة ودقيقة لقص المعدة أم أن عملية القص تختلف من دكتور إلى دكتور وكم كان معدل النزول في السته الشهور الماضية من أجل أن نحكم على العملية هل نجحت أم فشلت وهل راجعت الدكتور ....(والله إني متردد)

 

الإنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-10-2011, 09:44 PM   #4
فديتك يا أمي
 
الصورة الرمزية غيمة جنوبية












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

بالنسبة لي الله يوفق د عدنان من سويت عمليتي ثمان شهور ونص وراضية عن نفسي ولله الحمد والمنة كان وزني95 والحين 68 يعني فرق 27 كيلو ولازال النزول مستمر بإذن الله وإلى الأن أحس بألم المعده إذا أكلت أكل صلب

 

__________________



غيمة جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-10-2011, 09:56 PM   #5
الطيب
 
الصورة الرمزية الإنسان












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة جنوبية Cant See Links
بالنسبة لي الله يوفق د عدنان من سويت عمليتي ثمان شهور ونص وراضية عن نفسي ولله الحمد والمنة كان وزني95 والحين 68 يعني فرق 27 كيلو ولازال النزول مستمر بإذن الله وإلى الأن أحس بألم المعده إذا أكلت أكل صلب
والله ياجماعة من ردودكم زودتو عندي حالة الخووووووووفCant See Images

 

الإنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-10-2011, 10:11 PM   #6
عطشان والدنيا مطر
 
الصورة الرمزية سعيد القرني












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

ربي املي كم كان وزنك وكم نزلتي حتى اليوم؟؟

 

__________________
سعيد القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2011, 12:47 AM   #7
اَلـأََـلُ اَلُـُُشرق~}..












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

اولا ياخي انا ماقلت ان عمليتي فاشله لكن معدل نزولك ماراح يكون مثل ما توقعت يعني انا اقدر اكل اللي ابي لحم رز الاشياء الصلبه انا اشوف اخواني مسوين عند دكاتر ه غير عدنان واحدمعي الى الان مايقدر ياكل اللحم وترى هاذي ميزه وهو متحور والثاني اخوي متكمم له سنه واشهر ايضا كذلك اما انا غير اقدر اكل اللي ابي طولي 150 وزني قبل 105 الان 77يعني 28 كيلو وابذل مجهود مضاعف يااخي احرم نفسي المتكممين الاخرين مايحسون باالحرمان لانهم تلقائي مايستطيعون ياكلون

 

__________________
ربي أملي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2011, 01:12 AM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

اخوي ليه شهر صفر هل عند الدكتور زحمه ولا انت اللي طالب

لان موعدي عنده الاربعاء بعد الجاي

اخاف يقولي صفر وانا مستعجل

 

ابو سعووود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2011, 01:53 AM   #9
الطيب
 
الصورة الرمزية الإنسان












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعووود Cant See Links
اخوي ليه شهر صفر هل عند الدكتور زحمه ولا انت اللي طالب

لان موعدي عنده الاربعاء بعد الجاي

اخاف يقولي صفر وانا مستعجل

إي والله الدكتور قال لي إن عنده زحمة وأقرب موعد في يوم 4 صفر ...طبعاً إلي بيسوي الموعد السكرتير أو الممرض أسمه أحمد .... حتى وراني جدول العمليات !!!

 

الإنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2011, 02:07 AM   #10
عضو فعال
 
الصورة الرمزية جيداء












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عملية التكميم عند الدكتور عدنان صباحي

أنا مااعرف عن الدكتور والله كثير

بس اذكر الفتره اللي قبل عمليتي قريت عنه أنه دكتور كويس

لكن مااقدر انصحك الا بالاستخاره

شيك ع موضوعك راح تحصل رد ع استفساراتك

 

__________________


لايزعجني نعتي ب ( الغامضة )
ف المساحآت الخآصه في حياتي , حرمات لآ تُستبَآح إلآ ل ذاتي ..!!
جيداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سويت عملية تكميم عند الدكتور عدنان صباحي وعندي بعض الاسئله لا هنتو ابو القاسم رابطة تكميم المعده ( السليف ) 11 12-14-2014 12:42 AM
تكلفة عملية التكميم عند د عدنان صباحي (زيارتي بالامس) أبو لينا رابطة تكميم المعده ( السليف ) 13 11-27-2014 06:02 PM
الدكتور عدنان صباحي ابورأفت إطلاله جديده وخبر جديد 13 11-01-2013 10:56 AM
الدكتور عدنان صباحي...؟ نسمة رابطة تحوير المعده 39 03-06-2013 02:13 AM
لقائنا مع الدكتور عدنان صباحي ابورأفت ملتقى العمليات الجراحية المختلفه للسمنه 24 03-02-2012 05:46 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


الساعة الآن 12:21 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
vEhdaa 1.1.2 by NLPL ©2009
:: تصميم الإمارات للإستضافة ::

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 1

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60