منتديات رشاقة ترحب بكم..

عدد الضغطات : 746عدد الضغطات : 1,780عدد الضغطات : 1,801عدد الضغطات : 815عدد الضغطات : 2,089عدد الضغطات : 21,015

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شرب القهوة والاكل معها (آخر رد :لا وصول إلا بالعلم)       :: الي يعاني من الامساك لقيت لكم الحل .. (آخر رد :Mohammad Al-Garni)       :: ارجوا منكم النصيحه والتشجيع (آخر رد :Mohammad Al-Garni)       :: اعتتذر على كثرة الاسئلة.. (آخر رد :Mohammad Al-Garni)       :: تعازينا ومواساتنا ... لآخونا "العزوبي" !!! (آخر رد :أبوعادل)       :: سؤال : هل ترجع المعدة حجمها (آخر رد :Mohammad Al-Garni)       :: بعد عملية التثدي ,,, أرجو الرد (آخر رد :كيكة حمراء)       :: إتخاذ القرار وتحديد ساعة الصفر مع الدكتور / خالد قطرى (آخر رد :شعاع المالكي)       :: ارجووو الرد..ضروري (آخر رد :Mohammad Al-Garni)       :: الحمدلله تمت عمليتي ع خير (آخر رد :ليتك يازمن ترجع)      

العودة   منتديات رشاقة > المنتديات الرياضية ..والحمية .. > قسم الحميات والرجيم
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ياجماعة انا محطمة رجيم ولا عملية احد يعطيني جواب شافي

قسم الحميات والرجيم

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2012, 01:50 PM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية طفشانه مره

آخـر مواضيعي

Ssss ياجماعة انا محطمة رجيم ولا عملية احد يعطيني جواب شافي

السلام عليكم ورحمة

ياجماعة عطوني شي مفيد كتبت موضوع للدكتور عبدالرحمن مارد علي ترى حدى محطمة وببكي
واللي حولي ناس ترفع معنويات وناس تحطم
Cant See Images
والله ياجماعة الخير من اقول لصديقاتي بالمدرسة افكر اسوي ربط معده الا واحصل تحطيم انتي مجنونة واللي تقول وحدة قصو ا لها الحالب واللي تقول راح يصيبك ترهل شديد بالجلد وحتى الدكتور الجراح مجرد استفسار يقول مانصحك بالعمليات ووالوالده الله يحفظها تقول عمليات لا Cant See Images وانا مابي اسويها الا بعد ماقنع الوالد
واحيانا افكر بولدي ويجيني خوف من العملية

ورحت جربت اخصائيات تغذية ثنتين طبعا بمستوصفات خاصة

الاولى اسعارها معقولة ورجيمها بورقة وحده وفية الوجبات ثلاث خيارات بكل وجبة وقالت حتى لو كل يوم تاخذين خيار وقالت الرياضة هي المشي ساعة ومراجعه كل اسبوع نقصت عندها بالشهر 9 ك وحتى لما اقول لها يادكتورة ابي جلسات تكسير دهون تقول لاتستعجلين اسعارها معقولة كشف ومراجعه والابر اللي تحطها بالاذن وشيتوكال "وخلطة القرفة والكمون والزنجبيل والليمون قبل كل وجبة" وكلها تكلف بالشهر 500 ريال المهم هالدكتورة اخذت اجازة اكثر من 4 شهور

المهم رحت لدكتورة الثانية قلت بشوفها طبعا كل اسبوع تعطيني ورقة رجيم واحيانا اكتشف ان بعض الرجيمات مثلها مثل اللي بالنت والله العظيم اغلب الرجيمات تجيبها من النت وتقول لازم تنقصين بالاسبوع اكثر من 4 ك وتقول لاتمشين بس تقول رياصة اوربيك وتقول ماتستخدمين اي الة حتى سالتها عن الاوبتراك وتقول لا اللي وزنهم فوق التسعين والمية بس الاوربيك ومشي ربع ساعه وسجلت عندهم بالمركز مع مدربة الرياضة احسها الرياضة يمين وهي شمال بس تمارين البطن والتسخين اللي عرفته والباقي ماعمري شفت مدرب يسويها وحتى ماتحسن انك تسوين رياضة وصرت اسوي عندهم تكسير دهون الدكتورة تقول "ماتشربين الزنجبيل ولاقشر القهوة لانها تثبت الوزن Cant See Images " هذي مادخلت عقلي ياجماعة لما اجي اوزن كل اسبوع طبعا ميزانهم القديم حق المستوصفات القديم اللي يحركونه مره نازلة واسبوعين ثابته Cant See Images وبشهرين 12 ك على قولتها ناقصة وجسمي ماتغير وكل شهر اكثر من 1500 ريال اعطيهم

والله مو قصة صرف وفلوس واخر اهتمامي الدراهم بس ابي انحف
عندي رهبة من العملية اخاف من الترهلات واللي يقول حياتك كلها اغلبها سوائل ونجاح العملية ولا الخوف كيف اشيله من افكر بولدي وانا اعرف ان الحياة والموت بيد الله
ونفسي اسوي رجيم واحقق نجاح لان الوزن طال عمر مية وشوية
هل ينفع معي الرجيم والمشي لان سمعت رجيم دوكان ومدحوة لي و قلت اشوف فترة امشي علية مع المشي

ياجماعه تحطمت مادري وين الصح كنت انتظر رد الدكتور عبدالرحمن بس ماجاوبني على موضوعي الاول
انا متحطمة جدا وابي اجابة شافية Cant See Images

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

طفشانه مره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-19-2012, 02:09 PM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية لايأس مع الحياة

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ياجماعة انا محطمة رجيم ولا عملية احد يعطيني جواب شافي

هلا اختي كل شيء ان شاء الله يسير
ناس تبي تنحف وناس تبي تسمن
لاكن اختي مستشفيات والله همهم الوحيد المردود المالي
انا اردي ان فلوس اخر همك
لاكن 1-بالعزيمه 2-ورجيم3- ورياضة تحقين حلمك
لاكن توكلي على الله
واختاري رجيم إلآ يناسبك
انتي تقولين وزنين عند المستشفى
خذي ميزان الكروني
وابداي مع كل كيلوا تنزلين تبدا حماس
وتوكلي على الله
بتوفيق يارب

لايأس مع الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-19-2012, 04:38 PM   #3
مراقبة المنتديات - مشرفة Instagram -

الصورة الرمزية الدوبيه

اوسمتي

آخـر مواضيعي

اقتباس:
انتي مجنونة واللي تقول وحدة قصو ا لها الحالب
ههههههههههه وش وصلهم للحالبCant See Images?

اول شيء ليتك قلتي لنا وزنك
بس من خلال الموضوع يتبين ان وزنك بالثمانينات

بالنسبه للأعتراض اللي تشوفينه يجيك من كا مكان هذا لأنك قاعده تشاورين ناس عصل ماجربو الشحم

وبالنسبه للرجيم بالعكس اللي سويتيه حلو وماشاء الله يعني قدرتي تنزلين
ياليت ترجع دكتورتك الاولى وترجعين لها سعرها حلو ونظامها ناسبك

الدكتوره الثانيه خليك معها حرفياً قالت اتركي الكمون اتركيه
عشان مايصير لها حجه لو مانزل وزنك

والاوربك تراك مين قال بس للأوزان العاليه مره ؟
الناس اللي اوزانها مثاليه تستعمله عشان تحافظ على جسمها ويكون عندها لياقه
مادري غريب رأي دكتورتك يمكن قصدها عشان مايبني عضل فمايبين الوزن النازل عشان كذا خليك معها واعتمدي عالمشي

طبعاً الرجيم هو المناسب لك بشكل عام
الا في حالة معك امراض من السمنه
وانا الشوف اللي متأذي من السمنه مره مره ومستعد يقابل اي شيء مقابل فراقها يسوي العمليه

الترهل لابد منه بس غالباً اللي في وزنك مايعانون ترهل شديد لأن اوزانهم مب عاليه مره

العمليه مب سهله ابداً لذالك خليك عالرجيم الا في حال انغلقت كل الابواب بوجهك
ولو سويتي ف سوي ربط معه شوي محافظه وينزل وزنك

وقولي لنا وزنك انا راده على توقعاتي Cant See Images

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

التعديل الأخير تم بواسطة الدوبيه ; 04-20-2012 الساعة 03:46 AM
الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-19-2012, 04:47 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 فطومه تستغيث افيدوني جزاكم الله خير

هلابك عزيزتي طفشانه ترى اناحاسه فيكي لاني جربت كل هالاحاسيس اللي تشعري بيها الخوف من العمليات والدايت والدكاتره اللي مايحطون لك رجيمالا تنزلي وبعدين تطفشي وترجعب الدبل الله يعين بس على هالسمنه اقولك حبيبتي استخيري كثير واقراي عن عمليات السمنه ولاتسوي شي بدون اقتناع وربي يخنار لك اللي فيه الخير انا وصلت لوزن 150 في فتره وجاني اكتئاب بعدين جبت ميزان الكتروني عندي بالبيت ووالله جلست استخير ربي واسال واقرا عن العمليات مدة اربع سنوات وكانت مشكلتي كمان ماديه بس سبحان الله ربي رزقني بمبلغ العمليه وسويتها وكانت مسهله كثير معايا بس بصراحه انا جدا فرحانه اني عملتها لان بشايرها مشجعه والحمدلله الخيره فيمااختاره الله اقراي كثير واستخيري وشوفي اللي تقبله نفسيتك ويارب تنحفي ونصير كلنا مليكانات يالتوفيق يارب

فطومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-19-2012, 10:08 PM   #5
عضو مشارك

الصورة الرمزية رور الرور

آخـر مواضيعي

Lightbulb رد: ياجماعة انا محطمة رجيم ولا عملية احد يعطيني جواب شافي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشانه مره Cant See Links
السلام عليكم ورحمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشانه مره Cant See Links

ياجماعة عطوني شي مفيد كتبت موضوع للدكتور عبدالرحمن مارد علي ترى حدى محطمة وببكي
واللي حولي ناس ترفع معنويات وناس تحطم
Cant See Images
والله ياجماعة الخير من اقول لصديقاتي بالمدرسة افكر اسوي ربط معده الا واحصل تحطيم انتي مجنونة واللي تقول وحدة قصو ا لها الحالب واللي تقول راح يصيبك ترهل شديد بالجلد وحتى الدكتور الجراح مجرد استفسار يقول مانصحك بالعمليات ووالوالده الله يحفظها تقول عمليات لا Cant See Images وانا مابي اسويها الا بعد ماقنع الوالد
واحيانا افكر بولدي ويجيني خوف من العملية

ورحت جربت اخصائيات تغذية ثنتين طبعا بمستوصفات خاصة

الاولى اسعارها معقولة ورجيمها بورقة وحده وفية الوجبات ثلاث خيارات بكل وجبة وقالت حتى لو كل يوم تاخذين خيار وقالت الرياضة هي المشي ساعة ومراجعه كل اسبوع نقصت عندها بالشهر 9 ك وحتى لما اقول لها يادكتورة ابي جلسات تكسير دهون تقول لاتستعجلين اسعارها معقولة كشف ومراجعه والابر اللي تحطها بالاذن وشيتوكال "وخلطة القرفة والكمون والزنجبيل والليمون قبل كل وجبة" وكلها تكلف بالشهر 500 ريال المهم هالدكتورة اخذت اجازة اكثر من 4 شهور

المهم رحت لدكتورة الثانية قلت بشوفها طبعا كل اسبوع تعطيني ورقة رجيم واحيانا اكتشف ان بعض الرجيمات مثلها مثل اللي بالنت والله العظيم اغلب الرجيمات تجيبها من النت وتقول لازم تنقصين بالاسبوع اكثر من 4 ك وتقول لاتمشين بس تقول رياصة اوربيك وتقول ماتستخدمين اي الة حتى سالتها عن الاوبتراك وتقول لا اللي وزنهم فوق التسعين والمية بس الاوربيك ومشي ربع ساعه وسجلت عندهم بالمركز مع مدربة الرياضة احسها الرياضة يمين وهي شمال بس تمارين البطن والتسخين اللي عرفته والباقي ماعمري شفت مدرب يسويها وحتى ماتحسن انك تسوين رياضة وصرت اسوي عندهم تكسير دهون الدكتورة تقول "ماتشربين الزنجبيل ولاقشر القهوة لانها تثبت الوزن Cant See Images " هذي مادخلت عقلي ياجماعة لما اجي اوزن كل اسبوع طبعا ميزانهم القديم حق المستوصفات القديم اللي يحركونه مره نازلة واسبوعين ثابته Cant See Images وبشهرين 12 ك على قولتها ناقصة وجسمي ماتغير وكل شهر اكثر من 1500 ريال اعطيهم

والله مو قصة صرف وفلوس واخر اهتمامي الدراهم بس ابي انحف
عندي رهبة من العملية اخاف من الترهلات واللي يقول حياتك كلها اغلبها سوائل ونجاح العملية ولا الخوف كيف اشيله من افكر بولدي وانا اعرف ان الحياة والموت بيد الله
ونفسي اسوي رجيم واحقق نجاح لان الوزن طال عمر مية وشوية
هل ينفع معي الرجيم والمشي لان سمعت رجيم دوكان ومدحوة لي و قلت اشوف فترة امشي علية مع المشي

ياجماعه تحطمت مادري وين الصح كنت انتظر رد الدكتور عبدالرحمن بس ماجاوبني على موضوعي الاول
انا متحطمة جدا وابي اجابة شافية Cant See Images

اختي طالما انتي حاطه اليأس والتشأم صدقيني بيعرقل لك امور كثيره وماراح تنحفي كل شي بالدنيا يحتاج صبر وتعب الوزن اللي زدتيه ما جا بين يوم وليله والنزول ما راح يجي بين يوم وليله طولي بالك وانا ما انصحك بالعمليه انا لو وزني 200 كيلو ماراح افكر اسوي عمليه ابد بالعكس احط قدامي مده لا تقل عن 6 شهور انزل فيها 40 كيلو او 50 كيلو بالاجتهاد واتباع ريجيم غذائي سعراته قليله خاليه من الدهون وانظم وقتي وحياتي ويكون شغلي الشاغل انزل من وزني بالصبر والتحمل .. والحمدالله اختي طفشانه كل شي سهل اللحين عندك النت واليويتوب كثير ناس نحفو من النصائح اللي في المنتديات ومتابعة برامج في اليوتيوب وتطبيقها حتى التمارين الرياضيه با انواعها موجوده باليو تيوب تشوفي اللي يناسبك واتبعيه وانصحك مايحتاج تروحي لمستشفيات وتدفعي فلوس مادام كل شي متوفر وانا انصحك تدخلي على اليوتيوب وتكتبي ربى مشربش هذي اخصائية تغذيه تعطي نصائح مفيده جدا .. وانا احييك على نزولك 12 كيلو ولا تفكري ان جسمك ما تغير المهم الكيلوات اللي خسرتيها لازم تفكري فيها وتخسري اكثر ناس خسرو 20 كيلو ويقولون ما تغير شكلهم صدقيني تغير شكلهم لكن هذا المعتقد عندهم مسيطر على عقولهم ولا تسألي اللي عندك في البيت لان مستحيل يجاوبوك لانهم معك يوميا ما يحسو في نزولك للوزن .. ماراح يلاحظ نزول جسمك الا الاشخاص اللي ماشفتيهم مده طويله مجرد مايقابلوك راح يقولولك انك نحفتي .. ولا تقولي انك محطمه بالعكس اجتهدي واتعبي ولا تضعفي عند الاكل خلي اكلك يكون صحي يا مشوي او مسلوق وابعدي عن اي شي مقلي واي شي فيه دهون .. وانا انصحك بتطبيق ريجيم الدوكان انا منزله هنا في المنتدى صدقيني بيفيدك كثيييييييييييييير .. وانا برااااي انسي موضوع العمليه شيليها من راسك مهما طال الوقت او قصر خليك على الريجيم امن لك وافضل لك ..والله يحققلك مرادك يا رب وتوصلي للوزن اللي تبغيه .. اتمنى تقوليلنا كم وزنك وطولك عشان نقدر نفيدك اكثثثثثثر . الله يوفقك ان شاء الله

قديم 04-19-2012, 11:28 PM   #6
مصممة المنتدى

الصورة الرمزية ftoompal

اوسمتي

آخـر مواضيعي

خيتو واضح انك ما بتحتاجي لعملية ..
بالرغم من ان العمليات ما رح تعيشي زي ما بيقولولك عالسوائل لان هي البنات و الشباب بياكلوا كل شي و هم عاملين عمليات

فما دخل الحكي هاد
انتي لا تسألي ناس عاديين اسألي ناس مجربين
بس بما انو وزنك ما فيه زيادة فوق 35 كجم فما في داعي للعملية مش لخطورتها
لا لان في مجال تنجحي بالريجيم وزنك قابل اللتحدي
انا وزني 158 كان من اسبوع و لسه عندي امل اني انحف

الهدف الثالث : 90 ، الهدف الأخير : 75

ftoompal متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-20-2012, 03:31 AM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

الله يسعدكم جميعا احس رفعتوا معنوياتي فعلا رب اخ لك لم تلده امك
وانتم اخواني

قبل زواجي كان وزني باخر الستين والسبعين ومن بعد ماخلفت وصل التسعين بس اول مشكلة كان معي كسل بالغدة وزاد وزني وتعالجت عنها لانها كان خفيف وبشكل دوري اسوي تحليل للغدد والحمدلله تمام الحين وزني حوالي 122 ك مع ان اكلي بطبعي عادي احيانا اكتفي بوجبة وحدة بالمدرسة اكتفى بكوب شاي او كابتشينو مع شابورة او توست مع جبنة خالية الدسم واغلب الاحيان ماتغدى يعني ماعندي شراهة الاكل اللي اسمع فيها بس الدكتورة تقول انتي عظمتك عريضة عشان كذا تحسين انك حجمك اكبر وعشان بعد السلولايت اللي بالارجل صح وزني كذا بس ماحس انه يعرقل الحركة واني ثقيلة او ماثر على صحتي مع ان عندي نقص بالحديد

شكرا لكم

انا قررت ارجع للدكتورتي الاولى وعلى بال ماتجي بسوي رجيم دوكان مع المشي عشان مايرجع وزني
وبروح اسوي موعد مع الطبيب لان اختي قالت روحي واتوكلي على الله واكيد الدكتور بعد الفحوصات والكشف بيشوف شنو اللي ينفع لك

a
قديم 04-20-2012, 03:43 AM   #8
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوبيه Cant See Links
ههههههههههه وش وصلهم للحالبCant See Images?
اقتباس:

اول شيء ليتك قلتي لنا وزنك
بس من خلال الموضوع يتبين ان وزنك بالثمانينات

بالنسبه للأعتراض اللي تشوفينه يجيك من كا مكان هذا لأنك قاعده تشاورين ناس عصل ماجربو الشحم

وبالنسبه للرجيم بالعكس اللي سويتيه حلو وماشاء الله يعني قدرتي تنزلين
ياليت ترجع دكتورتك الاولى وترجعين لها سعرها حلو ونظامها ناسبك

الدكتوره الثانيه خليك معها حرفياً قالت اتركي الكمون اتركيه
عشان مايصير لها حجه لو مانزل وزنك

والاوربك تراك مين قال بس للأوزان العاليه مره ؟
الناس اللي اوزانها مثاليه تستعمله عشان تحافظ على جسمها ويكون عندها لياقه
مادري غريب رأي دكتورتك يمكن قصدها عشان مايبني عضل فمايبين الوزن النازل عشان كذا خليك معها واعتمدي عالمشي

طبعاً الجرمي هو المناسب لك بشكل عام
الا في حالة معك امراض من السمنه
وانا الشوف اللي متأذي من السمنه مره مره ومستعد يقابل اي شيء مقابل فراقها يسوي العمليه

الترهل لابد منه بس غالباً اللي في وزنك مايعانون ترهل شديد لأن اوزانهم مب عاليه مره

العمليه مب سهله ابداً لذالك خليك عالرجيم الا في حال انغلقت كل الابواب بوجهك
ولو سويتي ف سوي ربط معه شوي محافظه وينزل وزنك

وقولي لنا وزنك انا راده على توقعاتي Cant See Images

Cant See Images اي والله ياخيتي عاد لو تشوفين هالمدرسة ماشاء الله عصا الله لايغير عليهاCant See Images انا افكر فيها وش وصلها للحالب ياخيتي بس هالمدرسة كل موضوع تتفلسف فيه كل ماتكلمنا بشي طلعت نفسها خبيره Cant See Images صح وش نزل المعدة للحالب Cant See Images

انا بقولك وزني طولي 158 ونص ومره يقولون 159 واللي يشوفني يقول لا فيك طول Cant See Images يمكن عشان اقصر !!!!

وزني الحين 122 ك Cant See Images اغلب سمنتي المنطقة السفلى بس مو مره لان الدكتورة تقول عظمتك عريضة فتعطيكي امتلاء اكثر

a
قديم 04-20-2012, 03:48 AM   #9
مراقبة المنتديات - مشرفة Instagram -

الصورة الرمزية الدوبيه

اوسمتي

آخـر مواضيعي

طالما وزنك 122 معناته انك مؤهله للعمليه
بس حاولي بالرجيم مره ثانيه وثالثه لا تيئسين نزلتي عليه وزن حلو حاولي تكملين

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .
الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-20-2012, 07:07 AM   #10
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
طالما وزنك 122 معناته انك مؤهله للعمليه
اقتباس:
بس حاولي بالرجيم مره ثانيه وثالثه لا تيئسين نزلتي عليه وزن حلو حاولي تكملين

انا مكملة ان شاء الله وبروح اسوي موعد لان ماظن بمنطقتنا يسوونها الا بالمستشفى العسكري وسالت قالو فية جراح اسمه انعام اظنه هندي وواحد سعودي واتمنى اسويها بالاجازة لان تعرفين الاجازة عندنا شعبان ورمضان الله يعين بس مواعيد العسكري عندنا زفت من الشهر للشهرين وان شاء الله بخبرك بالتطورات يالغلا
لبى روحك

a